اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

بويز ترنر
شركة محاماة تعمل في جميع التخصصات تضاعف حجمها في فترة أقل من خمس سنوات دون أن تندمج مع شركة أخرى، وزادت أرباحها ويُنظر لها إلى حد بعيد على أنها أحد أكثر شكات المحاماة في جنوب المملكة المتحدة نجاحاً.
 

تحديات العمل 

تنمية العاملين وقدراتهم على العمل في فرق هو بالتأكيد السبيل إلى بناء شركة محاماة ناجحة. تعاملت العديد من الشركات التي تقدم خدمات متخصصة مع هذا الأمر بشكل سطحي، إلا أن القليل من الشركات هي من تعمقت فيه.
 

الحل

تمثل الإستراتيجية المبنية على دراسة متعمقة شيء ضروري بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء مؤسسة ديل كارنيجي للمساعدة ومناقشة الأفكار، كل هذا يضيف إلى قيمة هذه الأفكار ويُعجل من تحقيق النتائج. ساعد منهج ديل كارنيجي المُعد وفقاً للحاجة، العديد من كبار المدراء في التعجيل بتطوير إدراك أكبر لتنمية الأشخاص الفاعلين، وهذا بدوره قد نمى قدراتهم كمدربين ومعلمين.  
 

النتائج

تم منح الموارد البشرية مكانة رئيسية في العمل ويتم استخدامها كعامل أساسي في التغيير. عجل ذلك من تقدم شركة بويز ترنر كما وضع أسس قوية للشركة لتعمل عليها. كان الآثار واضحة بقوة فيما يتعلق بتقوية الخدمات التي تعرضها، وتنمية قاعدة عملائها المحتملين، وكذلك المؤسسات الأخرى المستقلة.   
 
ساعدتني مؤسسة ديل كارنيجي على قيادة العمل نحو مكانة يُنظر له فيها على أنه أحد أفضل شركات المحاماة المحلية في المملكة المتحدة. تطورنا بسرعة خلال السنوات الخمس الماضية، نعم تطورنا، والدليل أننا أصبحنا نحقق 10 ملايين جنيه إسترليني بعد أن كنا نحقق 4 ملايين فقط، وكذلك في عملنا، فقد دعمنا الخدمة التي نقدمها بالإضافة إلى نوعية عملائنا المحتملين.  
أندرو شالكي، المدير التنفيذي وشريك في الشركة
للخلف
 

دايل كارنيجي للتدريب - ليبيا
بن عاشور - الجرابة
شارع عبد الله بن العباس
قرب جامع باقي
طرابلس - ليبيا
هاتف: 9604 360 21 218+
فاكس: 9604 360 21 218+
بريد إلكتروني: info.libya@dalecarnegie.com
الموقع على الإنترنت: www.libya.dalecarnegie.com

تتبعنا فى

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com